الحيوانات المنوية

الحيوانات المنوية - ضمور الخصيتين :- 
دوالي الخصيتين :-  
البروستاتا :-  
تأخير القذف :-

الحيوانات المنوية 0 :-

كأس أو أكثر من عصير البرتقال يوميا .
عقم كامل للرجال :-

1- شريحة من لحم البقر – وحبة تفاح الجان . يرش تفاح الجان على شريحة اللحم ويشوى الرجل كل يوم قطعة ويأكلها 
2- نصف أوقية من كل من : حلبة – بذر الفجل – حبة البركة – بذر كتان مطحون – حبوب لقاح النحل – ووزن الجميع غبار طلع النخيل . يخلط الجميع مع كمية مناسبة من عسل النحل ويؤكل منه 3 ملاعق يوميا أما اذا كان الرجل مصاب بالسكري فيستبدل العسل بأي نوع من المشروبات مثل الماء أو الحليب أو مغلي الحلبة .....الخ .


تكبيرالعضو الذكري للرجال :- عشبة رأس الحنش مع عسل 3 ملاعق يوميا ملعقة قبل كل وجبة .


ضمور الخصيتين :-


1- نأتي ببامية خضراء نقطعها قطع صغيرة أو باميا جافة تطحن ناعم وفي الحالتين تسلق الباميا سواء كانت خضراء او جافة في ماء ويعمل منها الرجل لبخات دافئة على الخصيتين من الليل حتى الصباح يوميا لحين الشفاء . هذه الوصفة ستعطي نتائج جيدة لكن تحتاج لوقت طويل

2- كأس لبن – 2 ملعقة ملح – 3 ملاعق سكر يخفق الجميع حتى يذوب ثم نضيف اليهم كأس من السمن البقري البلدي وندهن الخصية يوميا لمدة ساعة .
3- حلبة مطحونة وبذرالفجل مطحون وحبة البركة مطحونة أوزان متساوية ووزن الجميع غبار طلع النخيل ، يؤخذ سف .


دوالي الخصيتين :-

الأفضل تدخل جراحي . ,اذا لم ترد الجراحة فعليك بالتالي :-
1- مغطس بخل التفاح الطبيعي البارد يوميا .
2- أونضع عقرب في زجاجة مع عصير الليمون وزيت الزيتون يترك حتى يذوب أسبوع أو أسبوعين ثم يصفى السائل ويدهن منه الخصيتين

تشوه الحيوانات المنوية :-

50 جرام من مطحون كل من :- 
حلبة – حبة البركة – بذر الفجل – بسباس – وعاقر قرحة – بذر كتان – غبار طلع النخيل نسب متساوية - وكمية مناسبة من عسل النحل - وغذاء ملكات النحل يخلط الجميع ويؤخذ منه 3 ملاعق يوميا بمعدل ملعقة واحدة قبل كل وجبة ولمرضى السكري يؤخذ الخليط سف مع كأس ماء ويستغنى عن العسل وغذاء ملكات النحل .

لضعف الحيوانات المنوية :-

عاقر قرحة – بسباس – لسان العصفور – حبة البركة – بذر الفجل – نسب متساوية ووزن الجميع غبار طلع النخيل ...يؤخذ سف مع كوب ماء أو يخلط مع عسل نحل وغذاء ملكات النحل .

لضعف الخلايا المنتجة للحيوانات المنوية :-

نصف أوقية حلبة مطحونة – نصف أوقية بذر الفجل – نصف أوقية حبة البركة – 25 جرام غذاء ملكات نحل – نصف أوقية غبار طلع النخيل – وعسل نحل كمية مناسبة – 25 جرام سن الفيل مطحون – 25 جرام خولنجان مطحون – يؤكل 4 ملاعق يوميا بمعدل ملعقة واحدة قبل كل وجبة بنصف ساعة وملعقة قبل النوم ، ولمريض السكر يؤخذ ملعقة سف ويستغنى عن العسل وغذاء ملكات النحل .

لانخفاض السائل المنوي :-


1- 50 جرام عاقر قرحة – نصف كيلو حبوب لقاح النحل – 100 جرام غبار طلع النخيل – 20 جرام عكبر – وكمية مناسبة عسل نحل – ويؤكل من هذا الخليط 3 ملاعق يوميا على ثلاث فترات ويستبعد العسل كالعادة لمرضى السكري .
2- ورق السمسم وبذر الكتان نغليهم بعد الطحن ويشرب كالشاي .

3- من المهم جدا الابتعاد عن المنبهات والتدخين والبهارات .
4- الاكثار من أكل الصنوبر النيئ واللوز النيئ بمعدل 100 حبة صنوبر و 20 حبة لوز .


البروستاتا :-

الحلفا البرية 60 جرام – بذر الرشاد 50 جرام – سوس 50 جرام ويمكن الأستغناء عن السوس اذا كان المريض يعاني من ارتفاع في الضغط – حشيشة الدينار40 جرام – بذر الكتان 100 جرام ، يطحن الجميع ويخلط ثم نأخذ مقدار ملعقة من هذا الخليط في مقداركأس من الماء على النار ويبقى منقوعا طول الليل ويشرب في الصباح بدون تصفية أي مع التفل .


تأخير القذف :-

دلك بحجر جهنم مغمس في الماء في البداية سينتج عنه حرارة شديد ثم تخف بعد ذلك هذا للمدى القصير ، أما على المدى البعيد أوقية من حبة البركة - وغبار طلع النخيل - سف ملعقة قبل كل وجبة أو مخلوط مع عسل 


الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لانبي بعده...