ارشادات علاج الايدز

يغلى ملعقتان من مطحون الحبة السوداء مع 50 جرام من مطحون نبات البشام  في نصف لتر ماء لمدة 20 دقيقة ثم يوضع في الثلاجة مدة 

يغلى ملعقتان من مطحون الحبة السوداء مع 50 جرام من مطحون نبات البشام في نصف لتر ماء لمدة 20 دقيقة ثم يوضع في الثلاجة مدة يوم كامل بعد ان يبرد ثم يصفى ويضاف اليه واحد كيلو عسل كي تكفي الخلطة لشهر كامل ثم يشرب منه ملعقتين قبل النوم يوميا .


لدغ النحل : على المريض ان يتعالج بلسع النحل على يد احد الاخصائيين .


الحجامة : الحجامة مفيدة في هذه الحالة فعلى المريض عمل الحجامة عند احد المختصين بالعلاج بالحجامة كل سنة ويستمر على ذلك .


الصبر : يحتوي نبات الصبر على مادة الاسيمانان التي تنشط جهاز المناعة بشكل كبير ومن ثم تفيد في علاج مرض الايدز .


الثوم : يتناول المريض عدة ضروس من الثوم يوميا سواء كانت نيئة او مطبوخة لمعاجة الامراض المصاحبة للايدز مثل الهربس والالتهاب الرئوي اذ ان هناك مركب في الثوم يحد ويقاوم انتشار فيروس الايدز .


البصل : وفي قشرة البصله يوجد مركب الكوريستين المضاد للفيروسات والمضاد للاكسدة لمنع انتشار الايدز ومقاومته ويستحسن طبخ البصل مع القشرة ثم تنزع القشرة قبل الاكل ، ويؤكل البصل لمقاومة الايدز .


الكمثرى (الاجاص) : يجب الاكثار من أكله وهو غني باحماض الكافئين الذي ينشط جهاز المناعة في الجسم والكوروجينك الذي يقاوم فيروس الايدز .


الفجل الاسود والهندباء والخرشوف : وكلها غنية بمواد حماية الكبد واصلاح انسجته وتنقية الدم وتنشيط الكبد للتخلصخ من السموم وهو ما يلزم مرضى الايدز .


عقد النباتات البقولية : وهي بكتيريا تعيش على جذور النباتات البقولية وتمد النبات بالمواد الضرورية ، وهذه العقد تدعم نشاط ادوية الايدز وتعمل ضد فيروس الايدز ، فيفضل أكلها لمرضى الايدز .


عشبة القديس يوحنا : وهي عشبة تحتوي على مواد مضادة وقاتلة للفيروسات وخاصة فيروس الايدز .

الارقطيون : يشرب النبات في هيئة عصير لعلاج مرض الايدز وهو من الاعشاب المخلصة من السموم .


الردبكية الارجوانية : وتحتوي على حمض الكافئين وحمض الشيكوريك ومادة الاكنيسين وكلها ذات خصائص مضادة للفيروسات وعلاج للايدز ، وينصح بتناول العشبة مرة واحدة يوميا ولمدة اسبوع حتى لا يتعود عليها جهاز المناعة فيضعف التأثير ، ثم يعاد العلاج مرة ثانية .


حزاز ايسلاند : وينصح بتناول هذه العشبة في السلطة والشوربة بكثرة لاحتوائها على مواد تقاوم الايدز .


زهرة سوزان ذات العيون السوداء : ينقع 5 ملاعق صغيرة من مطحون النبات في كأس ماء مغلي ويشرب منه فنجان 3 مرات في اليوم ، ويعتبر هذا النبات من منشطات جهاز المناعة ايضا لعلاج مرض الايدز .


الاخدرية : وينصح المصابين بمرض الايدز بتناول مطحون بذور الاخدرية في الطعام لاحتوائه على حمض الجاما لينولينيك المقاوم لفيروس الايدز .

الزوفا : ينقع ملعقة كبيرة من ازهارعشبة الزوفا في كأس ماء مغلي لمدة ربع ساعة ويصفى ويشرب منه فنجان يوميا مع الثلاث وجبات اذ انها تحتوي على مواد مفيدة في علاج الايدز .

الجنسنج السيبيري : تستخدم جذور هذا النبات لاحتوائها على الكثير من المواد المقوية للجسم واحتمال البرودة والعدوى والاشعاع ويزيد الطاقة ويعالج امراض الشعب الهوائية ويحسن جهاز المناعة في الجسم ، ويمنع استخدامه لمرضى القلب وضغط الدم المرتفع وسكر الدم المنخفض .

الاستراجالس : هذا النبات يحسن جهاز المناعة في الجسم ويقاوم الايدز .


البلسان : ويؤكل على شكل سلطة اوجلي او مربى لاحتوائه على مواد تقاوم مرض الايدز .

مخلب القط : تستخدم جذور مخلب القط لتنشيط جهاز المناعة في الجسم وعلاج مرض الايدز لاحتوائه على عدة مواد تحارب هذا المرض وتمنع الحوامل من استخدام هذه العشبة .


الارقطيون معلقة صغيرة علي الريق