منتجات الصريدي

منتجات الصريدي

نحن طاقم من المختصين نعمل في مشفى الصريدي المقام منذ اكثر من 18 سنوات والمتخصصين في العلاج الطبيعي للأمراض المختلفة وعلى رأسنا
الشيخ الدكتور محمد الصريدي .
نؤمن جميعاً بأن الله انزل الداء وانزل لكل داء او مرض دواء طبيعي من خلقه هو سبحانه وتعالى وذلك تصديقاً لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف : «مَا أَنْزَلَ اللَّهُ دَاءً إِلَّا أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءً,عَلِمَه مَن عَلِمَه,وجَهِلَه مَن جَهِلَه». ونحن على يقين دائم بأن الله سبحانه وتعالى وضع سر الشفاء بمواد طبيعية خلقها هو ليتم شفاء الناس بها دون تدخلات بشرية او مواد كيماوية من صنع البشر لا يستطيع جسمنا التعرف عليها.

نبذة قصيرة عن الشيخ الدكتور محمد الصريدي
هو مخترع حاصل على عدة ألقاب وشهادات, منها دكتوراه ثانية في الاعشاب (Naturopathy Science).
ومنذ اكثر من 18سنوات يختص بروفيسور الدكتور محمد الصريدي بدراسة الاعشاب الطبية واهميتها وفقاً لآخر الابحاث العلمية المعتمدة حول العالم.

طريقة علاجنا مميزة, مختلفة ومبتكرة!

نؤمن فقط بأن الله سبحانه وتعالى انزل الداء وانزل له علاج ودواء شافي تماماً دون الحاجة لتناول الادوية باستمرار مدى الحياة . وانطلاقاً من هذا الايمان طورنا طريقة علاج مختلفة ومتميزة في مشفى الصريدي, فهي تربط بين التشخيص الحديث الدقيق للمرض بواسطة احدث المعدات والفحوصات الطبية (C.T,MRI…) مع الاعتماد على اخر الابحاث العلمية في مجال الاعشاب حول العالم. هذا من جهة واحدة, ومن جهة اخرى نقدم العلاج الشافي باستخدام مواد طبيعية 100% ومجربة منذ الاف السنين واثبتت فعاليتها ونجاعتها بالعلاج في ابحاث علمية حديثة وموثقة .

جميع منتوجاتنا طبيعية 100%

جميع منتوجاتنا طبيعية 100% مكونة من اعشاب طبية مختلفة ومرت بالعديد من الفحوصات المخبرية الدقيقة المشددة جداً لتوافق الشروط العالمية للصحة والسلامة والامان .نحن لا نستعمل المواد الكحولية فنحن ننطلق من ايمان اننا لا نتعالج بنجس ولا نشجع ولا نستعمل ولا نسوق مستحضرات اعتمدوا في صناعتها على الكحول. وذلك تصديقاً لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم :” إن الله لم يجعل شفاء أمتي فيما حَرّم عليها “.

لا خلطات سحرية ولا مواد سرية

جميع منتوجاتنا لا تحتوي على خلطات سرية فكل المكونات مدونة على العبوة باللغة العربية . كما وضعت صورة العشبة او النبتة الخاصة على كل عبوة. لا يوجد لدينا ما نخفيه فعلمنا مفتوح للجميع . ونؤمن بأنه من حق كل انسان ان يعلم بالضبط ما هي المواد التي يدخلها الى جسمه. لا توجد لدينا علاجات سحرية او حبوب تصنع العجب بل هي مواد طبيعية سخرها الله سبحانه وتعالى لشفاء الناس من الامراض فإذا التزم المريض بفترة العلاج وبالتعليمات الخاصة المرفقة لمرضه سيتم شفاؤه بإذن الله.

الطب الإسلامي والحضارات المختلفة

ان حجر الأساس في طريقة علاجنا هو اليقين الكامل بأن الله وحده هو الشافي المعافي القادر على كل شيء. ونؤمن بأنه يتوجب على المريض التصالح مع الله سبحانه وتعالى من أي ديانة كان.نركز في طريقة علاجنا على ما نص عليه القرآن الكريم والسنة النبوية وما ورد من اعشاب ومواد طبيعية لعلاج وشفاء الانسان. ونضم اليها خيرة وافضل الاعشاب الطبية التي استعملت على مدار مئات السنين من قبل حضارات مختلفة كالهندية والصينية والأمريكية والكورية والتي قد اثبتت نجاعتها وفعاليتها علمياً.

للتأكد من ان المنتج يوافق شروط السلامة والصحة والجودة وفق معايير عالمية واضحة لتصنيع الاغذية. وبعد ان ينجح المنتج بعبور كل الفحوصات يتم الموافقة على تسويق المنتج من قبل وزارة الغذاء والدواء من خلال التنظيم والإشراف على سلامة الأغذية والمكملات الغذائية ومنتجات اخرى ومستحضرات

بسلامة الأغذية و ذلك لضمان إنتاج مواد غذائية آمنة، تستجيب لمتطلبات العملاء و تتوافق مع الأنظمة المعمول بها في هذا الشأن. معيار أساسي عالمي يتضمن مجموعة من الشروط والمعايير ضمن نظام إدارة الجودة. . طبقا للتطور التكنولوجي وتطور المعرفة والخبرة وذلك بغرض تحسين الجودة.