في إطار البرامج التدريبية بنظام التعليم الالكتروني المفتوح أو ما يسمى “التعليم عن بعد” ينظم مركز العلاج الأكاديمي التطبيقي للطب النبوي االدبلوم التدريبي والتأهيلي المكثف في العلاج بالأعشاب والنباتات الطبية، وتعلم الرقية الشرعية ويستهدف البرنامج التدريبي جميع الراغبين الالتحاق بالدبلوم من مختلف الدول سواء الدارسين الجدد الطامحين للتدريب الحقيقي أو العاملين في نفس المجال والباحثين عن التأهيل المتميز.. البرنامج التدريبي تحت رعاية وإشراف الاتحاد العربي والافريقي الدولي لمهن الطب البديل التكميلي. والطب النبوي و الرقية الشرعية .

التسجيل والقبول
للتسجيل في دبلوم الأعشاب والنباتات الطبية و(( الرقية الشرعية)) كلا علي حدى يتم التواصل مع المسجل العام
الأخ/ اسامه محمد الصريدي من خلال رسالة على البريد الالكتروني المخصص للدورات:
seridy@seridy.net
■ يجب أن تتضمن الرسالة التالي:
1- طلب الالتحاق في الدبلوم.
2- وجود خبرة من عدمه في مجال العلاج بالأعشاب والنباتات الطبية.
3- بيانات الملتحق التالية: (الاسم الثلاثي – الجنس – الجنسية – الدولة المقيم فيها الدارس – تاريخ الميلاد – رقم الجوال – البريد الالكتروني – العنوان كاملاً).


رسوم الدبلوم
رسوم التسجيل في دبلوم العلاج بالأعشاب والنباتات الطبية ( $5000) خمس الف دولار أمريكي شاملة رسوم إرسال شهادة إجتياز الدبلوم في نهاية الدورة.

■ يتم تحويل الرسوم عن طريق مكاتب الصرافة أو شركات تحويل الأموال مثل “ويسترن يونيون” وتحول هذه الرسوم باسم:
اسامه محمد علي الصريدي
مصر – القاهرة
جوال00201147888841

المغرب العربي

العراق العظيم وبلاد الشام
الاخ ابو ميسرة المنسق العام

‪+96 26 1698‬


كينيا – جميع دول العالم
الاخ المدير – احمد اسحاق
كينيا – نيروبي
‏‪+254 722 0‬
والاستفسارات يمكن التواصل معنا من خلال صفحة المعهد علي
الفيس بوك
‏https://www.facebook.com/seridy/

الموقع العام
www.seridy.net

بعد الموافقة على طلب الالتحاق وقيام الملتحق بتحويل الرسوم المطلوبة يتم إرسال المنهج عن طريق البريد الالكتروني الخاص بالدارس، وفي حال رغبته إرسال المنهج عبر شركات الشحن المختلفة يتم إضافة (100) دولار رسوم الشحن وثمن منهج الدبلوم والمرجع المعتمد.


إدارة البرنامج التدريبي
الراغب في الالتحاق بالدبلوم يقوم بالتواصل معنا وارسال البيانات المطلوبة منه على البريد الالكتروني الخاص بالدورات التدريبية، وخلال يوم إلى ثلاثة أيام سيتلقى المتقدم ردا بقبوله ويحصل على رقم قيد أكاديمي مؤقت، بعد ذلك على الملتحق تحويل الرسوم الخاصة بالدبلوم وإعلامنا بذلك، بعدها مباشرة يتم تسجيل اسم الدارس رسمياً ضمن كشف الدارسين بالدبلوم برقم القيد الأكاديمي الخاص كما يتم إرسال المنهج الخاص بالدبلوم عن طريق البريد الممتاز، واستغلالا للوقت نقوم أيضاً بإرسال نسخة من المنهج عن طريق البريد الالكتروني، يُحدد الدارس لنفسه مدة الدراسة التي يحتاجها وفي نهاية هذه المدة يقوم بإرسال البحث والتقصي المطلوب منه على نفس البريد الالكتروني المخصص للدورات.. وأخيراً يتم تجهيز شهادة اجتياز الدارس لدبلوم العلاج بالأعشاب والنباتات الطبية وإرسالها إلى عنوانه عبر البريد الممتاز.